× المستخدم العزيز!
لقد تم نقل موقع (ريحانة) الى الموقع الجديد (reyhana.rafed.net) وبذلك سوف لايتم تحديث الموضوعات على هذا الموقع ولكن يمكنكم من الان فصاعدا مطالعة المقالات المتنوعة لمجلة ريحانة على الموقع الجديد.
سوف يتم الانتقال بكم الى الموقع الجديد بعد عشرين ثانية تلقائياً.

تريدين أن تسعدي زوجك؟ قولي له هذه الجمل الـ 4!

100001930

عندما تزداد هموم الحياة اليومية و الضغوطات النفسية التي تفرضها مسؤولية

العائلة والأطفال على الرجل، يجب أن تتفهمي عزيزتي الزوجة أن شريكك سيمرّ بأوقات صعبة، سيتعكر مزاجه كثيرًا وسيصبح سريع الغضب كذلك الأمر.

لكن لا يجب أن تتذمري من مزاجه السيء هذا طيلة الوقت ولا أن تكفّي عن التحدث اليه او تجاهله لأن هذا التصرف لن يصب في مصلحة علاقتكما. يكفي أن تقولي له هذه الجمل الأربعة لأنها ستعيد اليه البسمة والسعادة.

ثقتك بك عمياء: الثقة بين الزوجين هي العامل الأول في نجاح علاقتهما، ابتعدي عن دور المرأة الغيورة وكثيرة الشكوك وبخاصة عندما يكون مزاج زوجك متعكرًا، أكدي له دائمًا ثقتك العمياء به فهو حينئذ لن يخون ثقتك فحسب بل سيسعد بذلك أيضًا.

أخرج برفقة أصدقائك: من الجميل أن تعرضي على زوجك الخروج برفقة أصدقائه والتمويه عن نفسه، ليعود قليلًا الى حياته السابقة قبل تكاثر المسؤوليات والضغوطات عليه.

لم لا نخرج ونشاهد مباراة كرة القدم؟: سواء كنت تحبين مشاهدة كرة القدم ام لا، يجب أن تعرفي أنها من أكثر الأمور التي يحب الرجل القيام بها لذا لا بأس في أن تضحي قليلًا وأن تعرضي عليه الخروج لمشاهدة مباراة وبخاصة عندما يكون سيء المزاج.

أنت الأوسم!: وأخيرًا، لا تكفي أن ترددي هذه العبارة لزوجك مهما كان مزاجه فهي تزيده ثقة بنفسه وسيفرح عندما يعلم أنه الرجل الأوسم في نظر شريكة حياته!

رابط الموضوع

إسألي الفقيه 

إسألي فقيه

حديث اليوم 

قال أمير المؤمنين (عليه السلام):

صيانَةُ المَرأَةِ أَنعَمُ لِحالِها و َأَدوَمُ لِجَمالِها؛

تصنیف غررالحکم و دررالکلم 405 ، ح9286